حجز فنادق العقبة – الضيافة


الضيافة – مشروع أيلة

يستضيف مشروع أيلة مجموعة من المتاجر والفنادق ذات خمس نجوم. وتشتمل هذه الأخيرة في المرحلة الأولى من الإطلاق على فندق حياة ريجنسي وفندق السوق.

فندق حياة ريجنسي

فندق حياة ريجنسي من خمس نجوم يتّخذ الجزء الشمالي من قرية المارينا مقراً له، ويدعو زوّاره إلى الاستمتاع بالمشاهد الجميلة والمرافق الخلّابة.

ومع احتوائه على قرابة 286 مفتاحاً، تشمل الغرف والأجنحة، يتوزع المنتجع على 13 مجمعاً تتّصل ببعضها البعض بفضل الممرات والمسارات. ويشمل الفندق أيضاً خيارات نخبوية لتناول الطعام، ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي، وقاعات للمناسبات وعقد الاجتماعات.

فندق السوق

غوصوا في عالم من الفنون والجمال والحياة في فندق الفن المتنوّع والمثير للذهول.

يقع هذا الفندق في منطقة المرسى، في قلب مشروع أيلة، وهو يبشّر بحقبة جديدة من الضيافة، فتقترن فيه المفاهيم الفنية النامية باستمرار مع الخدمات النخبوية.

ويعرض كل قسم فيه أعمال فنية لفنانين مشهورين وآخرين شباب صاعدين، وتمّ أيلاء اهتمام كبير لتفاصيل هذه الأقسام التي تظهر أدقّ التفاصيل فيها بأكثر الأساليب سحراً ولفتاً للأنظار. وتنتشر الأقسام الاجتماعية بوفرة في أرجاء الفندق، فتسمح بإجراء لقاءات واسعة أو ضيقة النطاق، وتشجّع الزوّار على التواصل مع بعضهم البعض في خلال اقامتهم.

ومع 74 غرفة وجناح فقط، ينضح الفندق بحصرية وأسلوب استثنائي. وتتوزّع الغرف على أربعة مجمعات تحمل المواضيع التالية: الضوء، والإحساس، والصوت، والحركة؛ وتتناسب اختيارات الألوان والأثاث والقطع الفنية والموسيقى مع كل موضوع من هذه المواضيع.

هذا ويمدّ الموقع المركزي للفندق زوّاره بإطلالات رائعة على المرسى ويسمح لهم بسهولة تامة باستكشاف أهمّ العناصر الثقافية في أيلة، والمتاجر الفريدة من نوعها، والمرافق المميزة.

كما ويضمّ نادي صحي، ومتجر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأقسام المخصصة لتناول الطعام، على سبيل المشرب والردهة على السطح، والمطاعم الشرق أوسطية والآسيوية، ومشرب على مقربة من بركة السباحة.

ويعرض المتجر ذو المفهوم الواحد التابع للفندق مجموعة مثيرة للاهتمام من القطع الفنية محدودة الإصدار من أنحاء العالم كافة.